بالفيديو / جلال القادري حول خياراته : موش كل مرة نقعد نبرّر.. وفمّا أسرار ونواميس في المنتخب


يستعد مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري إلى تبديل الخطة التكتيكية للفريق، وذلك خلال مواجهتي ساوتومي ومالاوي يومي 17 و21 نوفمبر الحالي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
وقد أكدت مصادر مقربة للجهاز الفني لمنتخب تونس، أن القادري قرر التخلي عن خطة (3-5-2) إلى (4-3-3)، بهدف التمهيد لاعتمادها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2024.
واختار القادري اتخاذ هذه الخطوة بعدما اقتنع بعدم نجاح خطة اللعب بثلاثة مدافعين في المحور، خصوصاً في المباراتين السابقتين ضد كوريا الجنوبية واليابان، إذ بات من الواضح أن هذا التكتيك لا يتلائم مع نوعية اللاعبين الحاليين للفريق.
وقد تدخّل جلال القادري في برنامج "الحوار Sport" على قناة الحوار التونسي للحديث عن خيارته وللردّ على الإنتقادات التي طالته.
وقال القادري :"حاولنا باش نكونو متناغمين .. فما نواة صلبة في المنتخب.. ولازمنا نكونو دائما منفتحين وأول حاجة نخمو فيها الاستقرار متاع المجموعة.. وعادي جدا باش يقع تغيير بعض اللاعبين الي ما يكونوش في أفضل حالاتهم ولازم المنتخب يعطي فرصة لبعض اللاعبين سواء ينشطو في تونس أو خارجها.. فما تفاصيل أخرى ما نبقاوش في كل مرة في التبرير.. فما حاجات صايرين في وسط المجموعة وأساسيات عمل..".
الفيديو :





تعليقات