بالفيديو / درّة زروق وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما :"لا يمكنني وصف جمالك يا حبي الحقيقي"


احتفلت الفنانة التونسية درة، وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، بعيد زواجهما الثالث، اليوم الخميس، حيث وجه الأخير رسالة رومانسية لها، تزامنًا مع تلك الذكرى السعيدة.
ونشر هاني سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورًا تجمعه بزوجته الفنانة درة، وعلق عليها بقوله: «لا أستطيع أبدًا أن أخبرك بما يكفي كم أنت جميلة، وكم تجعليني أبتسم، وكم تعني لي.. ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد».
وأعربت درة، عن سعادتها البالغة بتلك الرسالة التي تلقتها من زوجها، حيث أبدت حجم حبها الشديد له، قائلة: «أنت الحب والزوج والسند والأب والابن».
ذكرى سنوية سعيدة لحبي الحقيقي الوحيد"، لترد عليه درة معلقةً بالقول : "انت الحب والزوج والسند و الأب والابن".
وفي وقت سابق، تحدثت درة عن مخاوفها الأكبر في الحياة، وعن تخوفهل من إصابتها بالعجز مع تقدمه في السن، خاصة في حال أصيبت بالأمراض وبالوحدة.
وقالت درة التونسية في برنامج "الممر": "خوفي لا يعني أنني أخاف من التقدم بالسن، بل أعتبره مرحلة ضرورية يجب على الإنسان أن يمر بها"، وأشارت إلى أنها ستكون لطيفة في حال كانت محاطة بالأشخاص المحبين والمقربين منها، وأكملت: "أحب أن أكون مسؤولة عن نفسي طوال حياتي، ولا أحب أن يحمل الناس مسؤوليتي، لذلك أتمنى أن أنعم بالصحة والعافية لآخر لحظة في الحياة".
الفيديو :





تعليقات