القائمة الرئيسية

الصفحات

"منال" في مسلسل حسابات وعقابات : هكذا أصبحت الطفلة دنيا السعدي بعد غياب طويل.. (فيديو)


دنيا السعدي، طفلة عرفها الجمهور التونسي في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة أبرزها مسلسل "حسابات وعقابات" في دور "منال" والطفلة المشاغبة في مسلسل "كمنجة سلامة".
هذه الطفلة هي ابنة الممثل القدير جلال الدين السعدي، والتي أبدعت في أدوارها التي أدتها، غابت لسنوات طويلة عن المشهد الدرامي والإعلامي حتى أن بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عبّروا عن اشتياقهم لها وتساءلوا عنها وعن شكلها، ممّا دفع البعض يبحث عن صورها الجديدة.
فقد أصبحت تلك الطفلة فتاة عشرينية جميلة، وقد اختارت الإبتعاد عن الأعمال التلفزية وتخصيص كل وقتها للدراسة في الخارج في مجال العلوم السياسية.
وكان والدها الممثل جلال الدين السعدي قد صرّح في حوار إذاعي أنه ليس السبب في دخولها عالم التمثيل والدراما وأن والدتها هي من اصطحبتها للكاستينغ مع المخرج حبيب المسلماني، مضيفا :"
حبيب المسلماني ما عرف إلي هي دنيا السعدي بنت جلال الدين السعدي كان بعد ما اختارها كممثلة ...".
وبخصوص غيابها عن الأعمال الدرامية قال :" خروجها من التمثيل كيف كيف ماكنتش أنا السبب هي إلي اختارت باش تكمل قرايتها ومازلت تقرا وتخدم في نفس الوقت عملت علوم سياسية في بولونيا... أنا فخور وفرحان بيها برشا، كان كملت في التمثيل نتصورها راهي توا في ثنية باهية في الدراما".
الفيديو :