القائمة الرئيسية

الصفحات

مريم بن مامي تهاجم حنان العشّ :"ملّا نفاق.. صاحبتها وبايتين فرد فرش ودخلتها للحبس" (فيديو)


نشرت الممثلة والكرونيكوز مريم بن مامي، تدوينة على حسابها الخاص أنستغرام تعبر من خلالها عن تضامنها مع مريم الدباغ بعد الحكم عليها بالسجن لمدة 4 أشهر  مع النفاذ العاجل من أجل الإساءة الى الغير عبر الشبكة العمومية للاتصالات في قضية رفعتها ضدها حنان العش ، وفق ما أفاد به أحمد بن حسانة محامي الشاكية.
وقالت بن مامي :"
4 شهور حبس علخاطر اسمها مريم الدباغ راهو موش حاجة أخرى .. ملا ظلم حسيلو.. ماناش أصحاب أما قلبي عليها يعلم كان ربي مالا والديها وأحبابها فاش قاعدين يحسو.. حسبي الله ونعم الوكيل واكهو".
كما نشرت تدوينة أخرى هاجمت من خلالها حنان العش بعد تصريحاتها بأنها صديقتها ولا تتمنى لها السجن، وقالت واصفة إياها بالمنافقة :"
Dégoutée والله dégoutée.. فدّيت من الكذب والتنوفيق .. صاحبتي بايتين فرد فرش نسافرو مع بعضنا .. نحبها صاحبتي كيما أختي.. جبدتها هي الأولى وتعرف الي مريم تتعدى بفترة صعيبة وتعرفها الي باش ترد الفعل وتعرفها جلطامة وتحط روحها ديما في وضعيات الي تتسببلها في مشكلة بعد.. تشعل النار وتكلمها في التلفون تقلها شوف لازمك تتفرج اش قالت عليك فلانة في البلاتو.. برا افهم حاجة.. أما برا عدي على روحك موش نورمال".
الفيديو :