بالفيديو / عربية حمادي تهاجم هالة الذوادي :"المرناقية راهو حبس الرجال.. وماناش في عهد الدكتاتورية باش يسجنوك"


تحدّثت الإعلامية هالة الذوادي لدى استضافتها يوم أمس مع الإعلامي محمد الخماسي على إذاعة إي أف أم عن برنامجها الإجتماعي الجديد على قناة حنبعل "ماكش وحدك" بعد برنامج القفة.
وقالت هالة أن برنامجها أزعج الكثيرين ويمكن أن يتسبب لها في مشاكل حسب ما أعلمها به ممثل معروف اتصل بها ليحذرها :"
جاني تليفون من عند ممثل معروف في تونس قلي يا هالة باش نجيك برجولية وراني خايف عليك خاطر انتي بنت بلادي.. قلي فك عليك من البرامج الاجتماعية راهو اسمك يدور أرجع للثقافة والفن.. راني خايف عليك لا يحطوك في المرناقية..".
وتعليقا على ذلك، انتقدتها الإعلامية عربية حمادي في بث مباشر لها على حسابها الخاص، أولا لأن سجن المرناقية هو سجن للرجال وليس للنساء وهو ما اعتبرته عربية خطأ فادح بالنسبة لصحفية :"عرضني فيديو يضحك قلت لازمني نضحك متابعيني معايا.. نشوف في الصحفية هالة الذوادي في لقاء مع الصحفي محمد الخماسي في إذاعة إي أف أم.. قتلو في يوم من الأيام كلمها ممثل كبير وقلها فك عليك من البرامج الإجتماعية خاطر إسمك يحوّس .. حبيت نقلك اللطف عليك والحبس الواحد ما يتمناه لحتى حد.. لكن يا هلولة راو المرناقية حبس الرجال موش حبس النساء.. ويا محمد الخماسي يا عزيزي الصحفي باش يهددوها بالتصفية الجسدية على شنوة بالضبط؟ على برنامج القفة وخاطر تعاون في الناس؟ وكي قتلك هي المرناقية وانت صحفي ما تنجمش تقلها لا راو منوبة هو حبس النساء؟".
وأضافت عربية حمادي أن هالة الذوادي أرادت إيصال معلومة أن النظام الحالي هو نظام دكتاتوري ويسجن الناس لأنهم يفضحون الفقر المتواجد في تونس :"تحبو توصلو الي النظام الحالي دكتاتوري الى درجة إنه مانع برنامج القفة الي يعاون في الناس ويفضح في الفقر الموجود في تونس.. هالة تحب تقوللنا الي فما تعليمات لايقاف البرنامج.. علاش ينبه فيك هالفنان الكلنا خدمنا برامج إجتماعية وفي عهد الدكتاتورية موش كيما توا..".
الفيديو :





تعليقات