القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / زهير الجيس : سمير الوافي يعرف روحو وين كان وعلاش.. المفروض يحشم على روحو


كشف الإعلامي المعروف باذاعة جوهرة اف ام زهير الجيس عن ملف خطير بخصوص منع مساعدات بقيمة أكثر من 100 مليار دولار للدولة على 30 سنة و دون فوائض عمل على توفيره رجال أعمال مغتربين بضمانات خاصة.
وأكد أنه قد وقع منعهم و صدهم و تعطيلهم لايصاله للسلطات المعنية من قبل كارتالات متنفذة في تونس و من يساعدهم داخل الادارة التونسية و ذلك للتواصل سيطرتهم وثراؤهم المتأتي من الاستفادة من أزمة تونس.
وقد قام الكثيرون بتكذيب الإعلامي زهير الجيس ومن بينهم الإعلامي سمير الوافي الذي نشر تكذيبا لوثيقة ال100 مليار وعلق :"تي احشم عاد يا شسمك.. ما أرخصك وما أصح رقعتك تبيع الأوهام للناس وتشارك في التحيل على الدولة.. وترذل مهنتك كإعلامي .. المفروض تختفي".
وقد ردّ عليه زهير الجيس اليوم عبر إذاعة إي أف أم وقال :"لمجرد إني باش نجاوبو نضيع في وقتي.. الشخص هذا يعرف وين كان وعلاش كان غادي من المفروض هو الي يحشم.. آخر شخص ينجم يحكي عليا بالمنطق الي يحكي بيه هو سمير الوافي..هو يعرف علاش وأكتفي بذلك.. أنا ما غالطتش التوانسة.. وما جيتش قلت الي أنا جبت 100 مليار.. أنا مجرد إعلامي جاني ملف طرحته وتواصلت مع الرئاسة.. هوما كل همهم كيفاش أنا تواصلت مع الرئيس".
الفيديو :