القائمة الرئيسية

الصفحات

سمير الوافي : "سمارا" هو نجم الراب الأكثر نجاحا هذا الصيف.. نجم جديد جاء من الأحياء الشعبية (فيديو)


نشر الإعلامي سمير الوافي اليوم الخميس 7 سبتمبر، تدوينة على حسابه الخاص يتحدّث فيها عن مغني الراب سامح الرياحي "سمارا" معتبرا أنه الأكثر نجاحا هذا الصيف وأنه سيتربع على عرش الراب في تونس.
وقال الوافي :"
من هو نجم الراب في تونس هذا الصيف !؟؟
بكل المقاييس الحقيقية يتأكد أن سمارا هو نجم الراب الأكثر نجاحا جماهيريا وفنيا هذا الصيف...وحفله في قرطاج خارج المهرجان هو صولد اوت حقيقي دون تزييف ودون مئات الدعوات والبادجوات وجمهور الجمعيات والمجاملات كما حدث في حفلات أخرى في المهرجان...حيث لم يتجاوز بيع التذاكر في أغلب الحفلات الناجحة الثلاثة آلاف تذكرة حسب تصريحات مدير المهرجان...وهو نجم الراب الوحيد الذي غنى لوحده في مسرح قرطاج دون شريك ونجح معولا على إسمه وشعبيته وثقة جمهوره...وهو ما لم يفعله بلطي الذي رغم نجوميته وجماهيريته وتجربته غنى في حفل مشترك مع علاء...أما نوردو فهو لا ينتمي الى الراب بل إلى فئة البوب ستار ولم يعد رابور...!!!
وإذا كان بلطي قد سيطر على عرش الراب طيلة سنوات والبقية وراءه...فإن عرشه أصبح مهددا بصعود نجم جديد وبارز وقادم بقوة هو سامارا...جاء من الأحياء الخلفية في منزل بورقيبة...حيث عندما تُقهر إما أن تنحرف أو تحرق أو تستسلم أو تنجح...وحيث قرر سامارا أن ينجح أو ينجح...فخاض معركته الشخصية وقاتل كل الظروف وقاوم الحقرة والتهميش والتجاهل عندما كان الراب مشبوها ومرفوضا ومنبوذا و موصوما بالإنحراف...فأصبح سامارا ملهما لأبناء حيه ومدينته وكل شاب موهوب تحبطه الظروف وتقهره الحقرة...!!!".
وأضاف :"تميز سامارا بعشقه للتحدي وروحه القتالية من أجل النجاح...فعندما قرر أن ينجح إستجابت لإرادته وعزيمته وموهبته كل الظروف...وعندما أراد قرطاج إستجاب له القدر...وجاءه الجمهور تلقائيا دون دعاية كبيرة ودون ماكينة جبارة ودون مهرجان يصرف على الدعاية ويوزع البادجوات والدعوات والمجاملات والتذاكر المجانية ودون حملات إعلامية تستجدي الجمهور...وقبل ذلك مر سامارا بأصعب الإختبارات فتجاوزها بنجاح...وظل حفله في ليبيا هو الأكثر إقبالا وصخبا وهيستيريا جماهيرية في تاريخ الحفلات هناك...حيث غنى أمام خمسين ألف يهتفون بإسمه ويغنون معه...وكان ذلك مذهلا...!!!
سامارا يصنع زمنه الفني... ويشكّل ويفرض ذوق جيل آخر...ويقترب من عرش نجم الجيل وملك الراب عن جدارة.. بعد أن كان بلطي وظل وحده في تلك القمة...!!!".
الفيديو :