القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : حبيبة اليوتيوبر تكشف سبب رفضها لعرض زواجه "نحنا عرب ومن المفروض يطلبني من أهلي"


أمام ما يقرب من 500 شخص، قدم اليوتيوبر السوري زاهر، لصديقته مايا، خاتم رائع ليطلب منها الزواج، ورغم المشهد المزدحم ووقوفهم أمام عدد كبير من الناس بألمانيا، وصدمتها بطلب الزواج فإنّها رفضته في نهاية المطاف، ولم تقل له نعم، أمام الحشد، وإنما وضعت الجميع في موقف محرج للغاية.
اختار زاهر ساحة واسعة في برلين، وفرشها بالبساط الأحمر، وحوله ورود حمراء، وارتدى الثنائي زاهر ومايا ملابس سوادء تليق بالمشهد، وجهز لهذا الطلب من قبلها بمدة طويلة حتى ظهر مع فريقه على الاستعداد لطلب الزواج من صديقته مايا.
وأوضحت مايا في فيديو نشرته بعد ذلك عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها رفضت عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر، لأنه لم يطلب يدها مباشرة من أهلها وإنما فاجأها بطلب الزواج هذا أمام الجميع، وكان المشهد خاليا من أهلها.
تركت الفتاة السورية مايا، زاهر بينما لايزال جاثيا على ركبتيه، وتركت الساحة للمصورين جميعا، بينما كان زاهر في حالة من الصدمة، والتف حوله بعض من الموجودين لمواساته، وأكملت محللة موقفها من رفض طلب الزواج، بأنها فتاة عربية، وطلبت من المتابعين أن يكونوا مكانها، ويشعرون بما تمر به من موقف محرج أمام العائلة كلها: «في شيء اسمه عادات وتقاليد، ما فيني أوافق على شاب من الشارع هيك تقدملي خلاص يلا إحنا اتخطبنا وخلي أهلي يعرفوا من الإنترنت».
وأوضحت أنّها هكذا تحترم أهلها : «أنا بنت عربية في النهاية، قد ما كانوا أهلي مناح معي المفروض إني احترمهم ويكون عندهم علم بكل القصص».
وردت مايا كذلك على لومها بسبب رفضها طلب الزواج أمام الجميع، واستنكرت أن البعض سبها وانتقدها بشدة، «أنا وضحت أن السبب هو العادات والتقاليد ما فيني أعمل هيك شي دون ما آخذ رأي أهلي فيه، ما فيه هو يتقدملي بالشارع قبل ما يروح يحكي أهلي».
الفيديو :