القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : جنجون يحقق رقما قياسيا في صيف 2023 .. 27 مهرجانا من الشمال إلى الجنوب في شهر واحد


أحيا مغني الراب التونسي عمر الطويهري "جنجون" حفلا ناجحا على ركح المسرح الأثري بقرطاج ليلة الأحد 27 أوت 2023 وكسب الرهان بعد أن نال عرضه إعجاب الجماهير الحاضرة.
واعتلى “جنجون” ركح المسرح الأثري بقرطاج في انتظار أن يتحقق حلمه ويكون ضمن برمجة الدورة القادمة من مهرجان قرطاج الدولي خاصة وأن رصيده الغنائي يسمح له بذلك وسط عزمه على التجديد، هي ليست المرة الأولى التي يعتلي فيها ركح قرطاج ولكنها المرة التي تنبئ بقرب تحقق الحلم.
وفي الجزء الثاني من السهرة التي نظمتها النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة وجمعته بمغني الراب “كازو”، أطل على جمهور ظل في انتظاره وردد معه كلمات أغانيه وسافر مع حكايا نسج ملامحها من تجارب تحاكي الحياة في كل تقلباتها وتلويناتها.
أسلوب فني يراوح فيه بين الراب والغناء استنادا إلى كلمات مفعمة بالعاطفة والخصوصية تراءى في تفاصيل العرض الذي بدأ مختلفا في طريقة صعود كازو على الركح وفي حركته عليه وتفاعله مع الجمهور وكأنه يدرب نفسه على عرضه الذي حلم به.
وقد حقق "جنجون" هذه الصائفة رقما قياسيا وذلك بمشاركته في 27 مهرجانا في عديد الولايات التونسية في شهر واحد، وشهدت جميع حفلاته احتفاء متبادلا بينه وبين جمهوره الذي يصدح بكلمات أغانيه في “حيالة” وشوارع طافية” وغيرها من الأغاني التي وجدت طريقها إلى ذاكرة فئات عمرية مختلفة.
الفيديو :