القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد مهاجمتهم له : حنبعل المجبري يردّ بقوة على عمار الجمل والهيشري بتسجيله لهدف عالمي (فيديو)


ردّ اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري، من خلال أداء لافت جديد، على الانتقادات التي طالته مؤخرا، والمتعلقة بالمستوى الذي ظهر به خلال الأشهر الأخيرة وبالذات مع منتخب تونس.
حيث تعرض لاعب مانشستر يونايتد للعديد من الانتقادات، في وسائل التواصل الاجتماعي ومن بعض اللاعبين السابقين لمنتخب تونس، من بينهم عمار الجمل ووليد الهيشري الذين وصفوا تصرفاته ب"التفوريخ" وقالوا أن مستواه لا يخوّل له أن يكون أساسيا ضمن المنتخب الوطني.
وعلى الرغم من خسارة فريق مانشستر يونايتد على أرضه أمام برايتون بنتيجة (1-3) في مباراة الجولة الخامسة من منافسات البريميرليغ، فإن النجم التونسي قدم مباراة جيدة للغاية بعد دخوله في الشوط الثاني.
حنبعل تمكن من تقديم أداء هجومي قوي خلال الدقائق التي خاضها عقب دخوله مكان لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، وامتاز مردوده بالكثير من الطاقة والحيوية، بحسب وصف مدربه الهولندي إيريك تين هاغ بعد المباراة.
وعلى مدار دقائق مشاركته، قدّم حنبعل أداءً كبيرًا وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته في قائمة المدير الفني تين هاغ؛ إذ لمس الكرة 12 مرة وبلغت دقة تمريراته 100% وتفوق في 4 صراعات ثنائية كما حصل على 3 أخطاء ضد لاعبي برايتون. ونجح المجبري كذلك في استعادة الكرة مرتين، وقام بـتدخل صحيح، بالإضافة إلى تسجيل هدف.
الفيديو :