القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تعرضه للإنتقادات بسبب إلغاء حفله في القصرين وإحيائه لحفل خاص / سنفارا يردّ :"الله غالب ساعات صحتك تخونك" (فيديو)


إتهم مدير مهرجان فوسانة مغني الراب "سنفارا" بالتغيب عن الحفل المزمع إقامته البارحة واعتذاره عن القدوم قبل بساعة من إنطلاق الحفل.
و قال مدير المهرجان حسن الرحموني في تصريح لإذاعة "اي اف ام" ، "لللحظات الأخيرة سنفارا يتواصل مع متعهد المهرجان و موافق .. السيد هذا سيء الذكر مع الساعة السادسة بعث صورة وهمية و هو في مصحة خاصة و إعتذر على حضوره ... قررت الهيئة المديرة باش نزيدو سهرية بلاش لجمهورنا و نعتذرو منهم على إلي صار.
بدوره قال "سنفارا" عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" ، انه تعرض لوعكة صحية معتذار من جمهور فوسانة ، وعدا إياهم بتعويضهم عن الحفل الملغى وقال :"نعتذر الى اخواتنا في القصرين وفي فوسانة خاصة على إلغاء الحفل حبيت علخر نكون حاضر معاكم اليوم الله غالب صحتك تخونك ساعات ونتصور روحي لا نهار قصرت في حق عباد بلعاني خدمنا أكثر من 20 عرض السنة وكنا حاضرين وبقوة وهوكم رؤساء المهرجانات وتنجمو تعرفو كل كل شي .. نعرف برشا عباد من غادي ويعرفو الي أنا ما كنتش ناوي نقصر في حقهم والحكاية هاذي فيها تطييح قدر ليا أنا قبلكم انتوما .. نوعدكم في أقرب فرصة نكون متواجد معاكم".
و قد راجت صور لسنفارا و هو يحيي حفلا خاصا في أحد الأماكن مساء أمس بالتزامن مع حفله في مهرجان فوسانة.
الفيديو :