القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / سنية الدهماني : علاش كان مريم بن مامي تخلص في قناة التاسعة.. شنية علاقتها بأصحاب القناة؟


أعلنت الكرونيكوز سنية الدهماني انها ستتقدم بشكاية قضائية ضد قناة التاسعة بتهمة التحيل.
و قالت الدهماني خلال استضافتها في برنامج "فان تايم" على إذاعة "ديوان اف ام" ، "أنا باش نقوم بتتبعات قضائية ضد قناة التاسعة ، ونعرف إلي القضية باش تدوم برشا .. وهذا علاش سميتها عملية تحيل ممنهجة".
و تابعت قائلة " أنا غادرت قناة التاسعة من شهر أفريل قبل ما يوفى الموسم لأسباب مادية بحتة.. فما ناس سكتوا وهوما بلاش خلاص خاطر اختاروا الظهور الإعلامي على الفلوس باش يمكنهم من حاجات أخرى.. وناس أخرى سكتت خاطر تورطوا وماخلصوش وقعدوا يستناو ياخذوش حاجة... في التاسعة السائق موش خالص والتقني موش خالص ، الصحفيين موش خالصين ، حتى الجمهور إلي يصفق موش خالص".
و أضافت قائلة " التاسعة قناة الوعود "اتو اتو ومافما شي" وتشوف كان الوجوه ملخلخة تسمع كان صبوشي ، وكي ماعندكش فلوس أعلن إفلاسك وسكر القناة ، ماتخدمش بعرق الناس.. كي تشوف عاملة النظافة تبكي خاطر ولدها باش يخرجوه من الروضة ، تعرف قداش ناس ماتخافش ربي وأنا ماخلصونيش في سبعة شهور ، وكان زدت معاهم راني بقيت أكثر".
وبخصوص تصريحات مريم بن مامي التي أكدت أنها تتحصل على أجرها من القناة، قالت سنية الدهماني :"أنا نصدقها مريم الي هي قاعدة تخلص.. ما فماش علاش تكذب.. أنا ما نعرفش شنية طبيعة علاقتها بالقناة ومسيري القناة وأصحاب القناة أنا ما عنديش علاقة بيهم.. ما نعرش علاش هي بالذات قاعدة تخلص خاطر فما برشا إعلاميين كبار ماهمش خالصين.."
الفيديو :