القائمة الرئيسية

الصفحات

بكلمات مؤثرة.. عفاف الغربي ترثي ريم الحمروني :"كانت بوصلة حياتي نشاورها في كل شي.. رحيلك دمرني" (فيديو)


استأنفت الإعلامية عفاف الغربي اليوم تقديم برنامجها "Café Crème" على إذاعة ديوان أف أم بعد وفاة صديقتها والكرونيكوز سابقا في البرنامج ريم الحمروني ، وتأثرت عفاف الغربي وهي تتحدّث على صديقتها الراحلة.
وقالت بتأثر شديد :"نحب نشكركم الناس الكل على رسائل الدعم و المساندة ، نتصور ريم فرحانة برشا ببلاصتها في قلوبكم وهذا يخليني ديما فخورة بيها كيما ديما ... أولا إسمحو لي بالتعبير على ما في داخلي خاطر كنت مانيش موجودة و بعيدة و برشا ظروف خلاتني كنت بعيدة و ربي سبحانو يعرف صعب اللحظة عليا كان كنت موجودة، كنت في أقدس تراب على وجه الأرض و في مكان طاهر ندعيلها فيه وهذه حكمة ربي..اللهم لا إعتراض".
وأضافت عفاف :"ريم تحبني ديما فرحانة وتحب الناس الكل و تونس زاهية... لكن ياصديقتي و رفيقتي رحيلك ، وياقطعة مني رحيلك دمرني فعلا ووجيعتي و بكائي موش خسارة فيك... تعرفوا شمعناها repère في الحياة... ريم كانت بوصلة حياتي الكل و نرجعلها في كل شي في عايلتي و في مشاكلي و في حياتي الكل و في الكبيرة و الصغيرة ... ماثماش لحظة ماتقاسمتهاش مع ريم ... ملي عرفتها معاش نحكي مع روحي و ليت نحكي مع ريم و نفرغ قلبي لريم ونقعد معاها و نستشيرها في علاقاتي و إختياراتي... نفرح ونحزن و نضحك معاها ووصلنا نحكيو وسط الناس بغزرة من غير مانحكيو... مانيش حاضرة نفسيا لغيابك و منيش مستوعبة .. نقلك نحبك و قلتهالك و ديما نقولهالك ومستحيل نلقى صديقة كيفك تكره لي يكرهني أكثر مني و نحبك ريم وبش نقعد نحبك و ديما نقلك أمي و بنتي و مانعرفوش شكون الأم والبنت".
الفيديو :