القائمة الرئيسية

الصفحات

مواطنة تثير تفاعل التونسيين :"خرجت مالحبس عرست برجل أصغر مني ب30 سنة.. مرض وليت نطلب باش نداويه ما نلوحوش" (فيديو)


شهد عدد اليوم من برنامج صفّي قلبك على قناة الحوار التونسي قصّة مؤثرة لمواطنة تونسية و هي تتحدّث عن تجربتها في الزواج المرة الثانية من شاب أصغر منها سنّا وذلك بعد سجنها لمدة 12 سنة وتخلي عائلتها عنها.
و جاء في سردها أنها تزوّجت للمرة الثانية من شاب في 19 من عمره و هي في 47 :"فرق بيناتنا 30 سنة.. توا عمرو 32 سنة عندنا 14 سنة معرسين.. وليت نخدم معاه في الخضرة وبنيتلو دار باش مانلوحوش و مشيت نخدم في السوق معاه".
وأضافت بتأثر :"حكايتي حتى في الأفلام ما فماش.. دارو بيه كعبات دخلوه للقمار في بالهم باش ينتقمو مني هلكوه هو.. جا يوم مرض فجأة ولا بكّوش مايتكلمش .. وصلت وليت نطلب مافماش منين نجيب فلوس باش نشريلو دواه.. عمري ما نخليه في مرضه".
وأثار ذلك تعاطف وتفاعل التونسيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين علقوا :"في الدنيا هاذي مافما حتى بشر ما غلطتش في حياتو و مافما حتى بشر ما حسش بالذنب و الناس الكلنا نغلطو و لسنا أنبياء بش نكونو معصومين من الخطأ ! لكن الحاجة الخايبة هو إنو العبد كي يغلط موش البشر هي إلي تحاسبو.. فما كان ربي سبحانو هو إلي يحاسب و يعاقب و رحمتو كبيرة زادة يعني البشر ما عندهم حتى دخل بش تحاسب حتى واحد كي يغلط.. و المعروف إنو إلي كيف واحد يغلط يخلص ويصلح من روحو و يتصالح مع روحو أما الناس لخرى ماعندها حتى دخل في المحاسبة و كيما قال جورج وسوف: كلام الناس لا بيقدم و لا بيأخر " و كان كل واحد يتلهى في روحو و في حياتو تو نعيشو أحسن عيشة".
الفيديو :