القائمة الرئيسية

الصفحات

ملكة جمال تونس تتعرّض للسخرية.. وأصدقائها يعلقون :"ملّا حقد.. هي طالبة طب وناجحة في الباك بمعدل 18" (فيديو)


توجت الشابة اميرة عفلي بلقب ملكة جمال تونس لسنة 2023 وذلك بقرار من لجنة التحكيم حيث لا تخضع المسابقة لمقاييس الجمال الشكلي فقط بل تخضع ايضا لمقاييس ثقافية بالاضافة الى ان كل مترشحة مطالبة بتقديم مشروع لفائدة المجتمع.
وتعرّضت أميرة إلى موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي اثر تتويجها، ونشر أصدقائها تدوينة مطولة يذكرون فيها بإنجازاتها وهذا ما جاء فيها :
- أميرة طالبة طب بكلية الطب بالمنستير و ناجحة في الباك بمعدل اقل شي 18 (جيب كيفها و بعد ايجا تنمر عليها)
 - اختيار ملكة الجمال يقوم على معايير اخرى بجانب الجمال الخارجي، و يرتكز اساسا على الجانب الثقافي للمترشحة و مدى حضورها الذهني، من خلال الاجابة على اسئلة محددة، و خاصة على الجانب الانساني، من خلال مشروع تتبناه المترشحة وهو ما فعلته اميرة .
فمشروعها يتمثل في نشر ثقافة الاسعافات الأولية وجعلها مادة تدرس في المعاهد والمدارس الثانوية وهي اللي بدات تحقق فيه بمدارس اعدادية بالقيروان وين قدمت حصص اسعافات أولية والي نالت إعجاب المشاركين و كان شعار المشاركة "فعل صغير قد ينقذ حياة"..
- الطالبة اميرة زادة، ما شاء الله عليها معروفة في الكلية بالخلق و الاخلاق و التربية.
خلو الناس تفرح و افرحولهم و ابعدوا على التعاليق التافهة اللي ما تبين كان عقدة النقص الداخلي الموجود عند البعض للاسف.. و افهموا الساعة، اش معناها ملكة جمال و مبعد ايجا تنمر..
الف مبروك للطالبة الجميلة اميرة عفلي و ان شاء الله نشوفوك ملكة جمال العالم.. و مزال.. و انشا الله نشوفوك طبيبة اختصاص نهار آخر".
الفيديو :