القائمة الرئيسية

الصفحات

تنتج 5 ملايين قطعة الكترونية تصدّر إلى أكبر الشركات العالمية : قصة نجاح الشركة التونسية "Gruner"


في المنطقة الصناعية بالفجة تتواجد شركة Gruner Tunisie التابعة لمجمع Gruner العالمي و المختصة في تصنيع المكونات الإلكترونية.
في مصنع هذه الشركة يتم تصنيع اكثر من 5 ملاين مكون الكتروني لفائدة اكبر الشركات في العالم على غرارTesla Porsche و LG و Vivo Energy و Philips و Honeywell و Audi و Schneider Electric و Siemens و Valeo.
وتعمل شركة Gruner Tunisie بكفاءات وطاقات تونسية 100 بالمائة محققة عديد النجاحات الامر الذي دعل المجمع العالمي يمنحها الثقة من خلال استثمارات جديدة لمزيد تطوير انشطتها.
وتصنع شركة Gruner تونس عديد المنتجات الالكترونية على غرار Solénoïde التي تستعمل في عديد المجالات مثل لوحات التكتيل Ecran tactile لسيارات Mercedes او علبات تغيير السرعة لسيارات Porsche او الات قيس الضغط.
وتصنع ايضا مكونات Relais التي تستعمل في حاسبات الكهرباء الذكية والانارة العمومية ومشغل السيارات. اما مكونات Actionneur فهي تستعمل في عديد المجالات على غرار مكيفات الهواء واخراج الدخان.
ويقول السيد ريحاني مدير عام الشركة ان Gruner تونس حققت عديد النجاحات بفضل سياسة طريقة العمل في المؤسسة والاعتماد على احدث التكنولوجيات في التصنيع والحرص على اعلى درجات الجودة.
ويضيف ريحاني ان Gruner ستسعى خلال الفترة القادمة على بناء علاقة اكبر مع المؤسسات الجامعية والطلبة وذلك بهدف تعميم الخبرة والمعرفة والمساهمة في تطوير مجال الصناعات الالكترونية في تونس.
كما بين ريحاني ان شركة ستكون منفتحة على بناء شركات مع المؤسسات العالمية المنتصبة في تونس او الشركات الصناعية التونسية الكبرى بما يخدم عمل الشركات ونجاعة المشاريع.
الفيديو :