القائمة الرئيسية

الصفحات

الفنانة "أديل" تحتفل بخطوبتها رسميا على "ريتش بول" (فيديو)


دخلت المغنية العالمية أديل القفص الفضي رسميا مع وكيل اللاعبين ريتش بول، ويستعد الثنائي للزواج في الصيف المقبل، بحسب ما ذكرته مصادرة مقربة من المغنية، ونقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وظهرت أديل مرتدية خاتما ضخما من الألماس في آخر عرض لها في لاس فيجاس، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وهو الخاتم ذاته الذي كانت ترتديه في حفل توزيع جوائز بريت منذ أيام.
وجاءت خطوبة أديل البالغة من العمر 34 عاما، وريتش بول 41 عاما بعد حوالي عامين من الكشف عن ارتباطهما وظهورهما سويا في مناسبات فنية ورياضية عديدة، وظهرت معه مؤخرا في مباراة سوبر بول.
في غضون ذلك، لم يؤكد ممثلو الطرفين هذه الأنباء كما لم يتم نفيها حتى الآن، في الوقت الذي تميل فيه أديل إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، خاصة بعد انفصالها عن زوجها الأول.
وكانت أديل منشغلة خلال الفترة الماضية بتقديم عروض أسبوعية في لاس فيجاس على طريقة نجوم الغناء في العالم، وفي الوقت نفسه تقوي علاقتها العاطفية بالرياضي ريتش بول.
يذكر أن أديل كانت على علاقة مع رجل الأعمال سايمون كونيكي. وفي يونيو 2012 أعلنت بأنها حامل، وأنجبت ابنها أنجيلو في 19 أكتوبر من العام ذاته وهو الطفل الأول لها والثاني لسايمون الذي لديه ابنة من زوجته السابقة، وقد أصيبت أديل باكتئاب الولادة بعد انجابها لأنجيلو.
وفي شهر جانفي الماضي؛ انهارت الفنانة أديل من البكاء على مسرح، في ولاية لاس فيجاس، وذلك بعد غنائها أغنيتها الشهيرة Someone Like You.
وكشفت أديل للجمهور الحاضر لحفلها سبب تأثرها الشديد وبكائها، وقالت وهي تبكي: "لقد رصدت رجلًا وأنا أغني في العرض يجلس بمفرده، وكان الرجل يمسك هاتفه الذي يحمل صورة لزوجته التي توفيت".
ووجهت المغنية الشهيرة التحية للزوج الوفي، وعلقت "أنا آسفة لم أكن أعلم وأنت تريني الصورة ما حدث لزوجتك".
ووثق مقطع فيديو حديث أديل وبكاءها على المسرح، وانتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل كبيرة من المتابعين عليه.
الفيديو :