القائمة الرئيسية

الصفحات

ما سبب إيقاف مدير موزاييك : محاميته تكشف كواليس التحقيق معه.. والأسئلة الموجهة له (فيديو)


أكّدت دليلة مصدق محامية مدير عام إذاعة “موزاييك أف أم” نور الدين بوطار أن النيابة العمومية قرّرت الاحتفاظ بمنوبها بعد أكثر من 6 ساعات من الاستماع إليه في مقر فرقة القرجاني في العاصمة دون توجيه أي تهمة له.
واشارت مصدق في تصريح ل”موزاييك” اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 الى إنه لا علاقة لقرار الإيقاف والاستماع إليه بالإيقافات التي طالت عددا من النشطاء السياسيين وبعض رجال الأعمال في علاقة بقضية الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة والتآمر على أمن الدولة الداخلي وغيرها من الجرائم ذات العلاقة بأمن الدولة.
كما اكدت مصدق عدم وجود أي شبهة من أي نوع كانت أو بحث سابق بخصوص إيقاف منوبها نور الدين بوطار والاحتفاظ به.
وأشارت مصدق الى أن أسئلة باحث البداية في مقر فرقة القرجاني تمحورت كلها حول الخط التحريري لإذاعة موزاييك آف أم والتسيير المالي والإداري للمؤسسة، لافتة إلى أن نور الدين بوطار أجاب عن كل الأسئلة وقدم كل الوثائق التي تؤكد قانونية وسلامة التسيير والتصرف المالي والإداري للإذاعة.
وبخصوص الخط التحريري لإذاعة “موزاييك آف أم” أكد نور الدين بوطار أن هذا المسألة ينظمها الميثاق التحريري الذي اعتمدته أسرة تحرير الاذاعة منذ سنوات ولا دخل للإدارة فيه وذلك عملا بقاعدة “الخبر مقدس والتعليق حرّ”.
وكانت الأستاذة دليلة مصدق أكدت مساء أمس أن عملية مداهمة وتفتيش منزل مدير عام إذاعة موزاييك أف أم نور الدين بوطار لم تسفر عن العثور على أي شيء .
الفيديو :