القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : صابر الرباعي يتألق ويشعل الأجواء في حفل "ليلة صوت الأرض" بالسعودية


شارك النجمين صابر الرباعي ونجوي كرم، في احتفالية "ليلة صوت الارض"، المقامة يوم أمس على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، بمناسبة تكريم طلال المداح.
واشعل الثنائي اجواء الحفل باغنية "مالي ومال النجوم"، بحضور عدد كبير من نجوم الطرب.
واجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث حضر أكثر من 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في "ليلة صوت الأرض".
ومن بين أبرز المشاركين يأتي النجوم "محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة وهاني شاكر وسميرة سعيد".
وفي تصريح لسيدتي أعرب صابر الرباعي عن سعادته لتواجده ضمن عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي الذين جاءوا إلى السعودية للمشاركة في إحياء حفل " ليلة صوت الأرض".
وقال الرباعي، إن ما نشهده من زخم وحضور كبير سواء للفنانين في الوطن العربي أو في العالم ، يؤكد على أن ما يحدث على أرض المملكة العربية السعودية طفرة كبيرة كنا ننتظرها منذ فترة. وتابع صابر الرباعي حديثه قائلاً "اليوم نعيش نهضة كبيرة وفكر جديد وشباب يحب أن يرى بلاده أفضل".
من هو طلال مداح؟ يذكر أن طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقدغنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.
الفيديو :