القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب فيديو لأصالة وهي تدخّن على المباشر.. وغضب في صفوف جمهورها (فيديو)


أثار انتشار فيديو متداول للفنانة السورية أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات.
وظهرت اصالة تحمل سيجارة إلكترونية “الفيب” في كواليس برنامج “سعودي آيدول ما دفعها للاعتذار، مساء الأحد، بعد تدخل زميلتها الإماراتية أحلام.
في التفاصيل شارك الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، تغريدة على تويتر، كتب فيها: “أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الفيب على الملأ…من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الفيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.
وردت الفنانة أحلام على التغريدة وكتبت، “اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها اخوية هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها”.
في المقابل، أحمد بن هشام، رد سريعاً على أحلام بتغريدة أخرى، قائلاً: “إذا كانت التغريدة مستفزّة فتصرفها أكثر استفزازاً، وجهة نظرك وأحترمها.. وشرّفني مرورك يا أم فاهد”.
أصالة شاركت تغريدة أحلام وشكرتها على ردها، واعتذرت عن تصرفها، وقالت: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب فيب قدّام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.
الفيديو :