القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : ردّة فعل غاضبة ل"إليسا" بسبب ما فعلته لطيفة العرفاوي أثناء إحيائهما حفلا في الرياض


ما حصل بين الفنانتين اللبنانية النجمة إليسا وزميلتها التونسية لطيفة في تريو نايت، داخل مدينة الرياض السعودية صادم.
أولًا، شهدت كواليس حفل تريو نايت عودة العلاقات بين الفنانة السورية أصالة والفنانة اللبنانية إليسا بعد خلافها قبل عدة سنوات، حيث التقطت الكاميرات لحظة عناق أصالة لزميلتها قائلة “انت بنت قلبي”.
وحينما سئلت إليسا عن سبب الخلاف، أجابت: “كانت مزعلتني شوي وكان فيه سوء تفاهم وبما ان اليوم راس السنة والمساح كريم”، حينها اقتحمت أصالة اللقاء مكررة اعتذارها، قائلة: “انا بعتذر والله العظيم، إلا ها البنت هاي حياتي وحبيبتي وشريكتي وفي قلبنا شبه بعض”.
ثانيا، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشجار نشب بين إليسا ولطيفة في كواليس الحفل، حيث حاول الأولى منع الأخيرة من الصعود للمسرح خلال غناء أصالة أغنيتها، ما دفع لطيفة لتجاهلها والصعود.
وخلال فقرتهم الغنائية، لوحظت نظرات الاشمئزاز البادية على ملامح إليسا خلال غناء لطيفة لمقطوعتها الموسيقية بدلًا منها، حيث قالت: “أخدتلي دوري”.
وأثناء دور إليسا لغناء مقطوعتها تلعثمت ونسيت الكلمات، ما دفع لطيفة لقول “أمان أمان” وبدأت الضحك مع أصالة، ما وضع الفنانة اللبنانية في موقف محرج.
ويبدو أن إليسا كانت تريد أن تغني بعض الجمل بمفردها إلا أن لطيفة كانت تردد نفس الجمل في نفس الوقت، ما أدى لتوقف إليسا عن الغناء، تعبيرا عن غضبها على ما يبدو، قبل أن تكمل الغناء مرة أخرى.
الفيديو :