القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : عارضة الأزياء التونسية الممتلئة أماني أسيبي تتألق في أسبوع الموضة بباريس


خطفت العارضة التونسية ، أماني أسيبي، الأنظار في عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة خلال أسيوع الموضة بباريس و تمايلت بكامل أناقتها و رونقها .
و لمع نجم عارضة الأزياء التونسية أماني اسيبي كصوت قوي في الدعوة إلى النظرة الإيجابية للأجسام بمختلف أحجامها في عالم الموضة في المنطقة وأصبحت أول عارضة أزياء ممتلئة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والآن تشهد أماني لحظة مهمة في مسيرتها المهنية من خلال مشاركتها الثانية في عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس .
عرض جورج حبيقة بباريس :
و تجسّد التعاون العائلي بين المصمم جورج حبيقة وابنه جاد عبر مجموعة قدّماها ضمن فعاليات أسبوع باريس للخياطة الراقية تحت عنوان "محادثات صغيرة" وقد استعان الثنائي بالموضة لتسليط الضوء على التواصل البشري مع الإنسان، والحيوان، والطبيعة في عالم أصبح افتراضياً أكثر من أي وقت مضى.
و اختارت دار Georges Hobeika أن تُقدّم عرضها من الأزياء الراقية لربيع وصيف 2023 في مبنى Palais de Chaillot الواقع بساحة Trocadero الباريسيّة الشهيرة.
وقد شكّل التراث الغنيّ للدار أساساً لأكثر من 70 إطلالة تضمّنها العرض وشارك بتقديمها عدداً من أصدقائها أزواجاً وأفراداً تأكيداً على أهمية التواصل الإنساني وما يرافقه من مشاعر دافئة حيث حضرت الخياطة الراقية الرجاليّة كعنصر أساسي إلى جانب الإطلالات النسائية، كما تلازمت في التصاميم فكرة الاعتماد على الحرفيّة العاليّة مع الطابع العمليّ المريح الذي يُرضي متطلبات الفئة الشبابيّة.
الفيديو :