القائمة الرئيسية

الصفحات

مهذب الرميلي : ما تقدملي حتى عرض للتمثيل في رمضان 2023.. ومتأسف على الدراما التونسية (فيديو)


عرف التلفزيون التونسي بمختلف قنواته العامّة والخاصة بأنه لا ينتج مسلسلات إلا في شهر رمضان فقط، ويظلّ هناك شغف كبير لدى جلّ التونسيين في داخل البلاد وأيضا في خارجها بمشاهدتها ومتابعة كلّ حلقاتها.
وبالنسبة لهذه السنة فانّ المسلسلات التونسية التي تم إعدادها خصيصا لتبث في سهرات شهر رمضان عددها قليل مقارنة بسنوات ماضية، ولا شك أنّ الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمرّ به البلاد أثّر في إنتاج المسلسلات التّي تعتمد كثيرا على المداخيل الماليّة للإشهار. ورغم تعدد القنوات التلفزيونية العمومية منها والخاصّة فان عدد المسلسلات التي تم إنتاجها والإعلان عنها هذا العام قليلة، من بينها مسلسل "الجبل الأحمر" للمخرج ربيع التكالي ومسلسل "الفلوجة" للمحرجة سوسن الجمني.
وفي هذا السياق تحدّث الممثل التونسي مهذب الرميلي خلال استضافته في برنامج "الدوامة بليس" على إذاعة إي أف أم عن عدم مشاركته في الاعمال الرمضانية لهذا العام وقال :"
شويا أعمال رمضان السنا ... ماتقدمتليش عروض فيهم ، وعلاش باش نستغرب ياخي فما كان مهذب الرميلي ، أنا نتأسف للدراما التلفزية ... فما برشا ممثلين تمنيت يكونوا موجودين موش كان مهذب الرميلي موش موجود".
الفيديو :