القائمة الرئيسية

الصفحات

في حالة حزن وانهيار : أول ظهور لجورج وسوف أثناء تقبّل العزاء في وفاة ابنه (فيديو)


ظهر الفنان السوري جورج وسوف في حالة حزن وانهيار اثناء مراسم التعازي بعد وفاة ابنه ’وديع’’ بعد ساعات من نقله إلى العناية المركزة في مستشفى "مار يوسف" بالدورة في لبنان، حيث كان في حالة حرجة، بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بعد إجرائه عملية جراحية.
وكانت وسائل إعلام لبنانية كشفت أن "وديع" أجرى جراحة تكميم للمعدة، قبل أسبوع، وعاد إلى المنزل، إلا أنه تعرَّض لمضاعفات خطيرة، مساء الخميس، مما دعا إلى نقله إلى مستشفى "مار يوسف" بالدورة في لبنان، وعلى الفور أمر الأطباء بنقله إلى قسم الرعاية المركزة بسبب حالته الحرجة.
وظهر جورج وسوف بملامح الحزن والتعب، وتوافد عدد من الأهل والفنانين والإعلاميين لتقديم واجب العزاء.
وأعلن الفنان جورج وسوف، في وقت سابق عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع ؛ وذلك بعد ان وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء امس .
وكتب جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك:"المنتقل الي رحمته تعالي يوم الجمعة متتمما واجباته الدينية، يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشر من قبل الظهر يوم الأحد ٨ الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس ( مارنقولا)، الأشرفية .
وتابع جورج وسوف: "ثم ينقل جثمانه الي مسقط رأسه مفروم ، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس، كفرون ثم يواري المصري في مدافن العائلة".
الفيديو :