القائمة الرئيسية

الصفحات

فاطمة بن سعيدان تتحدّث عن مشاركتها في مسلسل "للموت 3" : مثلت دور 'جاكو' تونسية عندها بار.. (فيديو)


أنهى فريق مسلسل "للموت 3" تصوير مشاهد هذا العمل المنتظر عرضه على الشاشات في رمضان 2023 في تونس والانتقال لبيروت لاستكمال تصوير بقية مشاهد المسلسل.
وعلمنا من مصادر خاصة أن مسلسل للموت 3 تم تصوير مشاهده بعدد من المناطق التونسية من بينها سيدي بوسعيد، المدينة العتيقة، بوعرقوب ومحطة تونس البحرية بالعاصمة ويتولى إبراهيم لطيف تنفيذ هذا المسلسل في تونس.
واستعان مسلسل "للموت 3" بطولة كل من ماغي بوغصن ودانيلا رحمة" بممثلين من تونس في عدد من المشاهد من بينهم فاطمة بن سعيدان، التي تتقمص شخصية مميزة في أحداث العمل في أول مشاركة لها في دراما رمضان العربية ويطل في هذا المسلسل الممثل بلال التونسي والذي لم يسبق له تقديم عمل تلفزيوني في بلادنا وعرف بأعمال مصرية منها دوره (شخصية عبد الرحيم المسماري) في مسلسل "الاختيار" للمخرج بيتر ميمي ومسلسل "منورة بأهلها" ليسري نصر الله.
وتحدثت الممثلة التونسية فاطمة بن سعيدان في تصريح لـ Et بالعربي مع الصحفية نجلاء قموع عن دورها في مسلسل "للموت 3" وقالت :"دوري هي جاكو تونسية وتتكلم بالتونسي باش تستقبل سحر وريم وقت يهربو من لبنان ، عندها بار هي bar women ... وهي كراتلهم برطمان وخدمتهم عندها في البار".
وأحداث مسلسل "للموت 3" المصورة في مناطق تونسية طغت عليها الحركة في رحلة هروب البطلتين "سحر" (ماغي بوغصن) و"ريم" (دانيلا رحمة) من أعدائهما ويراهن هذا الموسم على مزيد من التشويق والدراما خاصة مع ظهور أبطال جدد يجسد أدوارهم كل من النجمة اللبنانية ورد الخال، السوريين مهيار خضور، يامن الحجلي والقدير فايز قزق وتمنح هذه الشخصيات الجديدة روحا مغايرة للعمل بعيدا عن جزئيه الأول والثاني وفقا لمصادرنا.
الفيديو :