القائمة الرئيسية

الصفحات

بملابس محتشمة : جورجينا تتسوق رفقة أطفالها في السعودية (فيديو)


بعكس التوقعات التي تحدثت عن صعوبة تأقلم جورجينا رودريغيز مع طبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية، ظهرت حبيبة كريستيانو رونالدو يوم أمس وهي تتجوّل في إحدى مولات المملكة، برفقة أولادها.
وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه جورجينا مع أولادها في مول برج المملكة وهي تتحدث إلى سيدة في المول. وقد نشر حساب “ Kooora “ اليوم على تويتر مقطع فيديو التقطه أحد المعجبين يُظهر جورجينا وأولادها بعد ان انتهوا من التسوق بعد يومين من وصولهم للعاصمة السعودية، ووضع تعليقاً على المقطع يقول : " جورجينا تتسوق مع الأولاد في سوق المملكة في الرياض.. بسرعة تأقلمت".
وكان عبد الرحمن الرفدان قد نشر المقطع لأول مرة عبر حسابه الخاص في تويتر وكتب : " عائلة رونالدو واضح انصدموا وماتحملوا برد الرياض وعلى طول راحوا يتقضون."
وقد شارك المعجبون من خلال التعبير عن آرائهم بالتعليق على الفيديو، منهم من رأى أن جورجينا "تعوّدت بسرعة على الجو" في السعودية، البعض الآخر علّق مازحاً بأنه ظنّ في البداية أن جورجينا هي الفتاة التي تظهر في الفيديو بالعباية. كما رأى آخرون أن المقطع طبيعي جداً فهي في النهاية سوف تتعوّد على أسلوب الحياة العادي خاصة بعد التغيير الكبير الذي قامت به السعودية في السنوات الأخيرة.
يُذكر أن جورجينا كانت قد وصلت إلى العاصمة الرياض مع بداية العام الجديد، وشاركت معجبيها عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام صوراً لها مع رونالدو والأولاد بعد إقلاع طائرتهم الخاصة المتجهة نحو الرياض. ونشرت جورجينا بعد يوم من إقامتهم الجديدة صورة أولادها على إنستغرام مع تحديد الموقع الذي يُبيّن مكان تواجدهم، أي المملكة العربية السعودية.
الفيديو :