القائمة الرئيسية

الصفحات

ببادرة من صديقتها : صورة جدارية كبرى للراحلة فايزة المحرصي تزيّن منزل عائلتها بجربة (فيديو)


زيّنت لوحة جدارية للراحلة فائزة المحرصي واجهة مسكن عائلتها بالحيّ السكني المرسى بحومة السوق جربة، وذلك على مستوى أحد الشوارع الرئيسيّة بالمدينة.
اللوحة قامت برسمها الفنانة يسرى شوشان، ببادرة من صديقة فائزة المحرصي ليليا الطبيب التي أرادت تكريم الفقيدة، وذلك بعد التنسيق مع شقيقتها ريم.
وليليا طبيب هي إحدى الصديقات المقربات للمرحومة فائزة المحرصي، وكانت لهما ذكريات في جزيرة جربة وتحديدا في مدينة حومة السوق.
وفي تصريح لمراسل موزاييك بالجهة، عادل بوطار، أكّدت ليليا طبيب أنّ هذه البادرة هي لمسة وفاء لصديقتها المرحومة فائزة المحرصي، مضيفة أنّ المرحومة ساهمت في دعم العديد من الأعمال الخيرية في جربة، كما كانت من الداعمات لجمعية “صوت الطفل”.
وأشارت إلى أنّ تواجد هذه الصورة في الحيّ السكني لعائلة المرحومة هو للتأكيد على أنّ فائزة المحرصي ستبقى في ذاكرة كلّ من عرفها وكلّ من أحبها داخل الجزيرة مطالبة بإطلاق اسم المرحومة فائزة المحرصي على الساحة الموجودة قرب مسكن عائلتها خاصّة مع تواجد الصورة العملاقة للمرحومة.
وكانت ليليا طبيب ضمن المشاركات في الحفل الذي سينتظم مساء يوم 01 فيفري في نزل في جربة بمشاركة عديد الفنانين، وذاك تكريما لروح المرحومة فائزة المحرصي.
الفيديو :