القائمة الرئيسية

الصفحات

تنشر لأول مرّة : صور نادرة للفنانة ذكرى محمد بعد 20 سنة من وفاتها.. وتفاصيل صادمة (فيديو)


عادت الفنانة التونسية الراحلة ذكرى إلى الأضواء مجددا، حيث تصدّرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الكشف عن صورتين جديدتين لها تعرضان للمرة الأولى.
الصورتان أفرج عنهما المصوّر والمصمم السعودي عبدالرحمن بن فهد، عبر حسابه في موقع تويتر، مُعلنا أنهما تُنشران للمرّة الأولى، حيث علّق بالقول: ”اول صورتين حصرية.. لذكرى تعرض للمرة الأولى“.
وأوضح بن فهد أنّه عمل على تعديّل الصورتين من ناحية الألوان والإضاءة، وفي وقت سابق أعلن أنه قام بشراء حقوق صور حصرية لـ“ذكرى“ سيقوم بنشرها عبر حسابه في تويتر بين الحين والآخر.
وقاربت مشاهدات المنشور الذي تضمن الصورتين الجديدتين لـ“ذكرى“ الـ700 ألف مشاهدة، فيما حصد آلاف الإعجابات ومئات التعليقات التي تتغنى بجمالها وتستذكر صوتها ومكانتها الفنية رغم مرور نحو 20 عاما على وفاتها.
يشار إلى أن النجمة التونسية الراحلة ذكرى قت-لت على يد زوجها أيمن السويدي يوم الـ 28 من نوفمبر 2003، في جري_مة تصدرت الرأي العام المحلي والعربي آنذاك.
وفي التفاصيل، فإن السويدي قام بإطلاق النار على زوجته ذكرى من س_لاح أوتوماتيكي 21 رصاصة.
وبعد ذلك أنهى حياته، وحسب المعلومات فقد وقعت تلك الجر_يمة في البناء رقم 23 بشارع محمد مظهر في حي الزمالك بالعاصمة المصرية، القاهرة.
وكان الموسيقار المصري هاني مهنا كشف في تصريحات إعلامية العام الماضي، أن المطربة الراحلة ذهبت إلى الطبيب بغرض الإنجاب، فأخبرها أن صحتها ممتازة، إلا أنه طلب بعض التحاليل الخاصة بزوجها.
وتابع أنها عندما أخبرت السويدي، رد ساخرا، مؤكدا أنه لا يريد أطفالا؛ ما دفعها لطلب الطلاق. عندها توتر الجو، فحاول إخافتها، وأطلق طلقة رصاص في الهواء لكنها أصابت صدرها“.
الفيديو :