القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : مايا دياب تصدم جمهورها بملامح متغيّرة تماما بعد آخر عملية تجميل


ظهرت الفنانة ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب بلوك جديد بعد ان خضعت لعمليات تجميلية جديدة طالت خاصة منطقة الوجه حيث شهدت مقدمة البرنامج الشهير "هيكي بغني" تحولا كبيرا لاقى انتقادات كبرى من قبل المتابعين الذين وجهوا رسائل على شكل الفنانة و الممثلة و برزت حالة من التنمر على ما اضحت عليه مايا دياب.
وقد تحولت ملامح مايا دياب منذ بدايتها حتى الآن، فبتصفح صورة للنجمة اللبنانية في بداية شهرتها ومقارنتها بأحدث صورها ستجد نفسك أمام شخصيتين مختلفتين تماماً.
مايا دياب تحرص من وقت لآخر على التجديد، إلا أن التجديد لا يقف فقط عند قصات شعرها وإطلالاتها الجريئة، وإنما تلفت النجمة اللبنانية الأنظار بتغير واضح في ملامحها في أوقات متقاربة.
ملامح مايا دياب قبل الشهرة تختلف تماماً عما هي عليه الآن، فكان لديها شفتين رفيعتين وحاجبين يختلفان تماماً عن الآن، فضلاً عن وجه نحيف وملامح هادئة، وبعد أن صدت النجمة اللبنانية جمهورها بأحدث إطلالاتها، استعاد الجمهور صور مايا دياب القديمة، والتي بدت فيها كشخص آخر.
وبدأ الجمهور في مقارنة صور مايا دياب قبل وبعد الشهرة، متسائلين عن نوعية عمليات التجميل التي بإمكانها تحويل ملامح شخص بالدرجة التي بدت عليها النجمة اللبنانية.
الفيديو :