القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن هوية اللاعب الذي فضحته مروى عيسى :"زير نساء.. وهذا الي قالهولي بالحرف" (فيديو)


كان كل شيء يوحي ان حالة الانفلات في المنتخب التونسي موجودة و ان بعض اللاعبين في المنتخب خارجون عن قيم الانضباط من خلال السهر و المجون.
ضيفة الهادي زعيم في فكرة سامي الفهري غدا السبت الفنانة الاستعراضية مروى عيسى اتت على بعض السلوكيات لاحد اللاعبين في المنتخب التونسي حينما فضحت مكالمة هاتفية كانت تلقتها ليلة مباراة استراليا في مونديال قطر من اللاعب اعلمها فيها انه سيسهر معها الليلة القادمة بعد لقاء استراليا :"قعد ساهر معايا بالسوايع ليلتها وزاد قلي نكمل الماتش ونكلمك".
وفي الوقت الذي اشتعلت فيه مواقع التواصل الاجتماعي و البلاتوات الرياضية و الشارع الرياضي التونسي جرّاء الهزيمة ضد المنتخب الاسترالي، كان ذلك اللاعب عند وعده حيث عاود الاتصال بالمغنية و ظل يناجيها عن بعد عبر الية الواتساب و يتلاعب بالكلمات و التغزل بالمغنية غايته في ذلك الوصول الى مآرب اخرى لا نعلمها.
وبعد تصريحاتها اعتبر نشطاء الفايسبوك أن مروى عيسى من بين أسباب خسارة المنتخب خاصة أن اللاعب الذي تحدثت عنه هو ركيزة أساسية واسم معروف جدا ومن أبرز لاعبي المنتخب الذين تعرّضوا للإنتقادات بعد مشاركتهم في كأس العالم بقطر وقالوا أنه زير نساء ومعروف بربطه لعلاقات غرامية مع فنانات وأنستغراموزات وممثلات.
الفيديو :