القائمة الرئيسية

الصفحات

كلمات مؤثرة من ابنة الراحل توفيق البحري :"يا مقابر أخبري أبي أن رحيله كسرني.. سامحني يا بابا" (فيديو)


توفي الممثل التونسي الشهير توفيق البحري، منذ سنة في أحد مستشفيات العاصمة تونس، عن عمر ناهز 69 عاما، بعد صراع مع المرض.
وتوفيق البحري ممثل مسرحي وتلفزيوني وسينمائي، وهو من أوائل الفنانين التونسيين الذين دخلوا عالم الفن منذ سبعينيات القرن الماضي.
ويعتبر توفيق البحري من أكثر الممثلين شهرة في تونس خلال السنوات الماضية، خاصة بعد أدائه لشخصية ”الباجي ماتريكس“ في السلسلة الكوميدية ”شوفلي حل“.
وشارك الفنان التونسي الراحل في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية على امتداد أكثر من 40 سنة.
وفي الذكرى الأولى لوفاته، نشرت ابنته تدوينة مؤثرة جدا تحدثت فيها عن ألم فقدانه وقالت :"
 يا مقابر اخبري أبي الذي بين سكانك أن رحيله كسرني اخبريه أني لم أنساه ولا لحظة اخبريه أني بالدعاء ارعاه اخبريه أن الموت سرقته مني وسرقت معه ضحكتي اخبريه انه لاشيء يسعدني من بعده مهما فرحت فرحتي ناقصة بدونه اخبريه أنني إلي الساعة مازلت أبكيه اخبريه أنني كل يوم اشتاق إليه أكثر اخبريه أنني لم أستطع الصبر على فراقه قولي له يسامحني اذا كانت دموعي تؤذيه اخبريه انهم يقولون أن الموت مصيبة تبدأ كبيرة وتصغر مع مرور الأيام اما انا فبدأت تكبر كل يوم بفقدانه اخبريه أنني اشتقت لصوته لضحكته لصراخه لمعاتبته لكل تفصيل صغير فيه اخبريه أن البيت مظلم من دونه اخبريه أني لم أستطع النظر إلى ملابسه اخبريه أنني اشتقت إليه وابكيه دهرا وعمرا اخبريه لو كان العمر يهدى لقسمت معه ماتبقى من عمري".
مضيفة :"آسف يا رب على بكائي على قضاءك اللهم صبرا وجبرا وعوضا من عندك يا رب الحمدلله على كل حال لله ما أعطى ولله ما أخذ لن انساك بالدعاء أبي مهما حييت فأنت تعيش في عروقي اتنفسك..
يا ﷲ ارحم أبي واباء المسلمين اجمعين".
الفيديو :