القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : مروان خوري يحتفل بزواجه في قبرص.. وإطلالة العروس تخطف الأنظار


احتفل مروان خوري بحفل زفافيه في أجواء عائلية في قبرص، وخطفت إطلالة العروس، ندى رمال، الأنظار بنعومة بالغة سيطرت على إطلالتها.
وبحسب المعلومات التي نقلها موقع “فوشيا”، فإن الزواج اقتصر على العروسين، ومن المتوقع أن يتم الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة قريبا في لبنان، بحضور أفراد العائلة وأصدقاء المقربين،خاصة أن مروان من الأشخاص الذين لا يفضلون الاحتفالات الكبيرة والصاخبة.
وأكدت المعلومات أن خوري سوف يعلن في الأيام القليلة المقبلة خبر زواجه لمتابعيه، مقررا عدم إخفاء الأمر لوقت طويل، ولكنه يفكر في طريقة مميزة لإعلان هذا الخبر الذي سيدخل الفرحة على
قلب محبيه الذين لطالما اعتبروه أشهر عازب على الساحة الفنية.
وكان مروان خوري أعلن عن نيته لإقامته حفلي زفاف بين بيروت ودبي، استعدادا لدخول القفص الذهبي وتوديع حياة العزوبية.
وفي لقاء سابق له مع الإعلامي ربيع هندي قال مروان خوري إنه لم يكن ينوي إقامة عرس كبير، غير أن خطيبته اللبنانية أقنعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.
وتحدث مروان خوري عن شعوره في علاقته العاطفية قائلاً: "كل إنسان يبحث عن الاستقرار والأمان ويمكن البعض يحقق حلمه بمرحلة متقدمة من العمر أو متأخر، ولكن تكوين عائلة وإنجاب طفل فكرة مهمة".
من هي ندى رمال زوجة مروان خوري؟
مروان خوري كشف في لقاء سابق له أنه وقع في حب فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا مؤكدا على أنه عندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته "من غير دين" قائلًا: "هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي". مشددا على أن ما يهمه هو الإنسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف فهي تضم عدد كبير من طوائف الأديان.​​​
الفيديو :