القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل مباراة المغرب وفرنسا : أشرف حكيمي يوجه رسالة خاصة إلى صديقه "مبابي" (فيديو)


وجه أشرف حكيمي، ظهير منتخب المغرب، رسالة خاصة إلى صديقه وزميله فى باريس سان جيرمان كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، قبل مباراة الديوك والأسود المنتظرة فى نصف نهائي كأس العالم 2022.
ونشر حكيمي رسالة عبر حسابه الخاصة على توتير ووجه إلى مبابي قال فيها، "أراك قريبا يا صديقي".
ويرتبط الثنائى أشرف حكيمي وكيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان بعلاقة صداقة وطيدة. 
وزار مبابي مقر إقامة بعثة منتخب المغرب فى قطر الإثنين الماضي، لدعم أسود الأطلس قبل مواجهة إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم، حيث ظهر مبابي في فيديو إلى جانب زميله في نادي باريس سان جيرمان، في مقر إقامة منتخب المغرب، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناءً على طلب الجماهير.
وتصطدم فرنسا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.
وتعتبر المواجهة هي السادسة بين المنتخبين تاريخيا والأولى بشكل رسمي بعد خمس مواجهات ودية، وفاز المنتخب الفرنسي في ثلاث مباريات وانتهت مباراتان بالتعادل.
وأصبح المربع الذهبى لمونديال 2022، يضم كلا من: الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا، حيث من المقرر أن يلتقي راقصى التانجو مع الناريون، فيما ضرب منتخب المغرب موعدا ناريا مع نظيره الفرنسى حامل اللقب.
ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى فى نصف نهائى كأس العالم 2022، بين المنتخب الكرواتى ونظيره الأرجنتينى، يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد لوسيل.
فيما تقام المواجهة الأخرى في المربع الذهبى لمونديال قطر بين أسود المغرب والديوك الفرنسية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد البيت".
وستقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجارى، على استاد خليفة الدولي.
فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى.
الفيديو :