القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : الفنانة أحلام تصدم جمهورها من جديد بعد ظهورها بإطلالة شبابية


أثارت الفنانة أحلام، الجدل مجددًا وذلك بعد نشر مجموعة من الصور داخل كواليس برنامج "سعودي أيدول"، حيث ظهرت بكامل رشاقتها وجمالها، إضافة إلى نقص وزنها بشدة وخسارة وزن كبير، تسبب في إطلالة مميزة وجمالية وشابة، مما أثار إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي.
أحلام بلوك شبابي مختلف :
وتداول محبو الفنانة الإماراتية أحلام، صورها علي السوشيال ميديا، حيث صفوا ظهورها بأغنية الفنان كاظم الساهر، "كل ما تكبر تحلي" دليل علي استعادة رشاقتها وشبابها من جديد والظهور بمظهر جمالي، وشبابي، حيث حرصت علي ارتداء ملابس شبابية في الفوتوسيشن الأخير.
وحرصت الفنانة أحلام على تغير إطلالاتها الفخمة الدائمة من فساتين وعباءات خليجية وتتزين بالذهب والألماظ، والظهور بلوك شبابي مختلف.
ونشرت أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستقرام مجموعة صور جديدة، حيث أطلت بإطلالة كاجوال من بلوزة باللون الوردي قصيرة مع بنطلون جينز فاتح واسع، وحذاء رياضي باللون الأبيض.
وكتبت أحلام تعليقاً على الصور قائلة" التميز هو عنوان التحدي الذي يخوضه المشتركون في برنامج سعودي أيدول، عمل شاق ومجهود جبار ومسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها المشترك ليستحق أن يكون سعودي أيدول، ومع وجود كل هذا الدعم الجبار، من سيفوز سيكون له الحظ الأكبر".
الفيديو :