القائمة الرئيسية

الصفحات

سمير الوافي :"فرجاني ساسي لا يستحق حتى وجوده في البنك.. تمريرات بلا عنوان وآداء بلا روح" (فيديو)


خسر منتخب تونس أمام أستراليا 0-1 اليوم السبت ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم 2022 في قطر، وهي النتيجة التي تجعل "نسور قرطاج" أمام حتمية الفوز على منتخب فرنسا -بطل نسخة روسيا 2018- في الجولة الأخيرة، للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثاني.
وعلى ملعب الجنوب في منطقة الوكرة، دخل منتخب تونس مباراته الثانية في المونديال وهو يحظى بدعم الآلاف من المشجعين الذين صبغوا مدرجات الملعب باللون الأحمر، في ظل آمال بتقديم مباراة أخرى مميزة بعد التعادل المستحق أمام الدانمارك في الجولة الأولى.
وغابت الفرص الحقيقية من الجانبين خلال الشوط، ونجحت أستراليا في خطف هدف التقدم عبر ضربة رأسية مميزة من ميتشل ديوك الذي استغل فرصة نادرة على المرمى في الدقيقة 23، وحوّل تمريرة كريغ غودوين العرضية إلى شباك أيمن دحمان.
وتعليقا على الخسارة نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة على حسابه الخاص تفاعل معها عدد كبير من التونسيين، حيث انتقد الوافي اللاعبين وخاصة فرجاني ساسي الذي اعتبره لا يستحق التواجد ضمن المنتخب.
وهذا ما جاء في التدوينة :
- فرجاني ساسي لا يستحق حتى وجوده في البنك...تمريرات بلا عنوان وآداء بلا روح وساقين ثقيلتين...لكن جلال القادري ظالم ومستبد وعنيد...!
- عيسى العيدوني أربكه التعظيم الجماهيري والمدح الهيستيري فدخل متشنجا ومرتبكا ليخرج بسرعة بعد مردود تعيس...وكأنه لاعب آخر لا نعرفه !
- يوسف المساكني حاول وتحرك وكافح لكن فاقد الشيء لا يعطيه...!
- آداء المنتخب ليس مستقرا...بل متقلب مثل مزاج اللاعبين...يفاجئنا أمام الدنمارك القوي ثم يخذلنا أمام أستراليا الأضعف...لا يمكن أن نثق في منتخب يلعب بأعصابنا ولا نعرف متى يبهرنا ومتى يخذلنا...!
- اللعب بالقليب مطلوب...لكن الكرة قلب وعقل...اليوم لعبنا بلا عقل تكتيكي...!
الفيديو :