القائمة الرئيسية

الصفحات

حنبعل المجبري :"نعتذر من الجمهور التونسي .. وباش نحاولو ننتصرو ضدّ فرنسا" (فيديو)


أعرب الدولي التونسي حنبعل المجبري، لاعب وسط منتخب تونس، عن خيبة أمله بعد خسارة "نسور قرطاج"أمام أستراليا في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022.
وسقط منتخب "نسور قرطاج" بهدفٍ نظيف أمام "الكنغر الأسترالي" في اللقاء الذي أُقيم اليوم على ملعب "الجنوب"، لحساب الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وقال المجبري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "بالطبع عدم التركيز في مسابقة مثل كأس العالم يكلف كثيرًا، ما حدث صعب، نشعر بخيبة أمل ولكن توجد مباراة ثالثة"، وأضاف:"مصيرنا كان بأيدينا ولكن الآن ليس كذلك، الآن التأهل من دور المجموعات أصبح شبه مستحيل، في المباراة القادمة سنلعب أمام بطل العالم (فرنسا)".
وأكمل: "الخصم القادم، هو حامل اللقب، والمباراة ستكون صعبة، ولكن هذا هو عالم كرة القدم، ونحن سنبذل قصارى جهدنا ضد فرنسا"، وختم صاحب الـ"19" عامًا تصريحاته موجهًا رسالة للشعب التونسي قائلًا: "نود أنّ نعتذر للجماهير على خبيبة الأمل، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا أمام فرنسا".
يُذكر أنّ تونس ستواجه فرنسا، يوم الأربعاء 30 نوفمبر، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "المدينة التعليمية"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت القاهرة، بالجولة الختامية من دور المجموعات.
الفيديو :