القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : النجم ظافر العابدين يحتفل بعيد ميلاده ال50 رفقة زوجته وابنته


احتفل الفنان التونسي ظافر العابدين بعيد ميلاده الخمسين الذي يوافق يوم أمس السبت 26 نوفمبر مع ابنته وزوجته وسط أجواء عائلية.
وعلى مشارف الخمسين من العمر استطاع ظافر العابدين أن يرسم له صورة فنية مشرقة بعد نجاحات متراكمة حققها على مدى سنوات لمع فيها نجمه في كل المحيط العربي.
وعلى عكس الشهرة التي استطاع أن يحققها فنياً، حرص الفنان على أن يُبعد عائلته عن الأضواء إلا ما ندر، حتى علاقة حبه مع زوجته التي لم يتحدث عنها كثيراً رغم متانة العلاقة التي تجمعهما.
وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عشية عيد ميلاده صورا ومقاطع فيديو له رفقة زوجته وتم ارفاقها بتفاصيل عن حياتهما الخاصة وقصة الحب التي تجمعهما.
اللقاء الأول بين الممثل التونسي وظافر العابدين وزوجته جوان فاريل حصل أثناء تمثيلهما في المسلسل الإنكليزي Dream Time، Dream Team إذ كانا ضمن أبطاله، لتبدأ هناك علاقة الصداقة بينهما ثم تطورت لعلاقة حب بين الثنائي توجت بالزواج عام 2007 بعد 5 سنوات من التعارف على بعضهما.
وقد احتفل الثنائي بزواجهما في بريطانيا حيث نظما حفلاً للمناسبة في أحد الفنادق هناك اقتصر الحضور خلاله على الأهل والأصدقاء فقط وسط تعتيم إعلامي حفاظا على الخصوصية.
الفيديو :