القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / عادل الشاذلي يعتذر :"غلط كي حكيت على تونس بالخايب.. والمنتخب فوق راسي"


اعتذر اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي عادل الشاذلي من تصريحاته الاخيرة المسئية ضد المنتخب الوطني التونسي .
و توجه الشادلي بالاعتذاء من الجماهير التونسية قائلا أنه يكَن احتراما كبيرا و مصلحة تونس فوق الجميع مشيرا الى أن رفض انضمام ابنه للمنتخب المغربي و سيمثل تونس في حال تلقيه دعوة من نسور قرطاج.
و كشف الشاذلي في تصريحاته العديد من الأسرار التي شكلت بعضها صدمة للجماهير الرياضية في تونس وشكلت محور حديث وسائل الإعلام ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.
وقال الشاذلي الذي توج مع المنتخب بلقب كأس إفريقيا 2004 ''كانت أجواء فترة التحضيرات للمشاركة في كأس إفريقيا 2012 كارثية إذ شاهدت أشياء غريبة وقلة انضباط غير مسبوقة ورأيت عادات سيئة لا تليق بحجم لاعبين دوليين يستعدون لخوض المعترك القاري''.
وتابع حديثه: ''قبل التحول للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 وخلال تربص المنتخب بإسبانيا ودبي حضرت الشيشة والكحول والسهرات بالإضافة إلى أشياء أخرى مع تجاوزات أجبرت رجال الشرطة على ملاحقتهم والقدوم إلى مقر الإقامة في اليوم الموالي للبحث عنهم''.
وأضاف عادل الشادلي : ''ما شاهدته من تجاوزات ودخول اللاعبين أحيانا إلى التدريبات مخمورين والتزام المدرب سامي الطرابلسي الصمت في ذلك الوقت رأيت من الصالح أن أنسحب وأغادر المنتخب قبل نهاية البطولة ولم تحدث هذه الأمور أبدا خلال فترة المدرب الفرنسي روجي لومار''.
عبرت فئة من الجماهير التونسية عن استغرابها من إعادة نشر التصريحات المثيرة للشاذلي قبل أسابيع قليلة من مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022 المقرر إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر القادمين.
واتهمت الجماهير التونسية، أن القناة الفرنسية تحاول ''التشويش'' على تحضيرات نسور قرطاج وهبي الخزري قبل المواجهة التي ستجمع بين منتخبنا وفرنسا في ختام مباريات الدور الأول من المجموعة الرابعة في المونديال القطري خاصة أنه من غير المنطقي أن يعاد الحوار الذي اجرى في 2017 في هذا التوقيت وهو ما يعد استفزازا مجانيا للمنتخب الوطني.
الفيديو :