القائمة الرئيسية

الصفحات

عربية حمادي :"يا توانسة شوفو علاء الشابي شنوة وصل يعمل من أجل نسب المشاهدة.. مهزلة" (فيديو)


اشتعلت مواجهة بين علاء الشابي مقدم منوّعة ‘سكرلي البرنامج’ والمنشطة هالة الذوادي على قناة قرطاج + على اثر استعمالها لإشارة بإصبعها تجاه المواطن الهادي جبارة صاحب القولة الشهيرة “سكرلي البرنامج سي علاء”.
وقالت هالة الذوادي على مشيرة إلى الهادي جبارة «هذا بلاصتو يقعد في الجمهور”، وهو ما أثار موجة من الاستياء بين ضيوف البرنامج، كما تأثر أبدى الضيف الحاضر تأثرا كبيرا بكلمات المنشطة الضيفة إلى حد البكاء.
وتعليقا على ذلك خرجت الإعلامية عربية حمادي عن صمتها في بث مباشر على حسابها الخاص انتقدت فيه قناة قرطاج + والبرنامج الجديد لعلاء الشابي الذي وصفته بالمهزلة، وقالت عربية في حالة غضب :"الواحد سكت سكت معادش فيها.. حد ما خذى موقف وحد ما تكلم ضدّها البرامج الي قاعدة تتعدى.. مانيش باش نحكي على الحركة الي عملتها هالة الذوادي لكن الجملة هذه الي قالها علاء الشابي "أنا مولى البرنامج وأنا الي نحدد"..
وأضافت :"تونس ولات فيها مولا البرنامج ومولا الكورة ومولا البرلمان.. ناس ميتة في جرجيس وأهالي تعاني .. معادش عندي ما نقول قدام الي شفتو.. شنية المهزلة الي تعديو فيها على خاطر نسب المشاهدة.. أنتم لا تمثلون الشعب التونسي وحتى عمك الهادي ما يمثلوش.."
الفيديو :