القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / النجمة درّة زروق تعود الى دراما رمضان بدور البطولة في مسلسل "الأجهر"


عادت الممثلة التونسية درّة زروق إلى السباق الدرامي المصري في شهر رمضان من خلال تعاقدها على مسلسل بعنوان "الأجهر"، وذلك بعدما سبق واعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسلين.
وتعاقدت درة للقيام بالبطولة النسائية في مسلسل "الأجهر" أمام المصري عمرو سعد، والعمل من إخراج ياسر سامي. ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم بعد الانتهاء من الجلسات التحضيرية ومعاينة أماكن التصوير.
وتأتي موافقة الممثلة التونسية على المشاركة في هذا العمل بعدما سبق واعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "سر السلطان" إخراج خالد يوسف، في أولى تجاربه مع الدراما التلفزيونية.
ويجري حالياً البحث عن ممثلة بديلة لها للقيام بالبطولة أمام كل من حسين فهمي، وأحمد السعدني، وهالة صدقي، وأحمد فهمي، والعمل مأخوذ عن قصة قصيرة للكاتب يوسف إدريس بعنوان "سره باتع".
واعتذرت درة أيضاً عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "العمدة"، من إخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، الذي سبق وقدمت معه مسلسل "نسر الصعيد"، وقد عرض قبل عامين. وحلت الممثلة المصرية زينة بديلة لها، ولم تكشف درة عن أسباب غيابها عن هذين العملين.
وتدور أحداث مسلسل "العمدة" الجاري تصويره حالياً في إطار اجتماعي درامي شعبي في حي السيدة زينب، والذي يعد من أشهر الأحياء الشعبية في مصر.
ويعرض لدرة حاليًا مسلسل "المتهمة" على إحدى المنصات الرقمية، ولاقى العمل ردود فعل إيجابية عديدة. وشاركها البطولة كل من الممثلين دياب وعادل كرم، وعلي الطيب، ومها نصار، وأسامة عباس، والقصة من تأليف وإخراج تامر نادي.
وتحضر درة حالياً لخوض أولى تجاربها المسرحية من خلال مسرحية "حتى لا يطير الدكان" من تأليف أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا. ويشاركها البطولة كل من أكرم حسني، ومحمد أنور، وبيومي فؤاد.
الفيديو :