القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / العثور على صور مشاهير تونسيين بحوزة مشعوذ في القصرين : اعترافات وحقائق صادمة


متابعة لحادثة القبض على مشعوذ ينشط بإحدى مناطق ولاية القصرين على اثر مداهمة أمنية استهدفته بعد معلومات أكيدة حول نشاطه المشبوه بالمنطقة.
وتفيد التفاصيل الجديدة حول ملف القضية أن المشعوذ قد أكد خلال التحقيقات المجراة معه أنه ينشط منذ فترة بطريقة سرية في حي عرقوب ميمون، وكان عدد من ‘الحرفاء’ يقصدونه إلى منزله وخصوصا عند انتصاب السوق الاسبوعية بالجهة، حيث يتوافد عليه العشرات بغية القيام بأعمال الشعوذة والسحر، هذا وقد تم حجز كتب يعتمدها في هذه العمليات ضد أشخاص تم استهدافهم من قبل القاصدين والراغبين في خدماته بغية الإضرار بآخرين.
هذا وقد عثرت الوحدات الأمنية المذكورة خلال تفتيش المنزل على أوراق وطلاسم و صور لرياضيين وفنانين ومحامين و اعوان امن و شبان و فتيات وحبوب وبعض الأدوات المستخدمة في أعمال الشعوذة، وقد اعترف المشتبه به أنه يطلب من الراغبين في خدماته بحمل صور للأشخاص المعنيين بغاية ممارسة السحر والشعوذة عليهم.
مشيرا إلى أن صور المشاهير التي حجزها داخل منزله هم لأشخاص على علاقة بفتيات يقطن بالجهة، وهن راغبات في ربط الصلة بهؤلاء أو تمتين علاقتهم بهم في إطار الشعوذة التي يمارسها ويسميها ‘جلب الحبيب’.
هذا وقد تمت مصادرة المحجوز وفتح بحث تحقيقي بعد إعلام النيابة العمومية ايقاف المشتبه به على ذمة العدالة واتخاذ الإجراءات القانونية.
الفيديو :