القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / منير بن صالحة :"نور شيبة ماهوش مروّج.. وحتى تحليله طلع سلبي"


قال محامي الفنان نور شيبة، منير بن صالحة اليوم 12 فيفري 2022 أن جلسة موكله بخصوص ما يعرف بقضية الكوكايين ستكون يوم الثلاثاء القادم ويمكن أن يطلق فيها سراحه كما يمكن أن يحكم بعقوبة قصوى بشبهة استهلاك وهو ما سيكون حكما غريبا بما أن اختبار نور شيبة سلبي لكن وجود معطى آخر، جعل من حاكم التحقيق يشك في استهلاك نور شيبة حسب قوله.

وأضاف بن صالحة خلال حضوره في برنامج نجوم أن موكله لم يذكر اسم أي شخص في البحث خلافا لما تم تداوله رغم إحالته من طرف وكيل الجمهورية على أغلب تهم المخدرات التي تقتضي السجن المؤبد إن ثبتت لكن عملية تفكيك التهم التي اتبعها فريق الدفاع أزاحت التهم الكبرى ومكنت من تجنب إمكانية الإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب الإجراءات القضائية على غرار عديد المتهمين الآخرين.

كما أوضح أن رسالة نصية أرسلها شخص متورط تحتوي على اسم نور شيبة هي التي وضعته في دائرة الاتهام والصور التي تم تداولها لا تخص نور شيبة ولم يتم حجز أي دليل على التهم التي وجهت له على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف منير بن صالحة أن الفنان التونسي عانى من آثار صدمة نفسية ونقل على جناح السرعة إلى مستشفى الأمراض النفسية لكنه الآن موقوف بالسجن الوطني بالمرناقية من أجل قضية واحدة وهي شبهة استهلاك في إطار إيقاف تحفضي.

ويجدر التذكير بأن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة كانت وافقت على قرار قاضي التحقيق بتفكيك القضية المتعلقة بالكشف عن شبكة لتعاطي واستهلاك وترويج مخدر الكوكايين والموقوف على ذمتها أكثر من 10 متّهمين من بينهم نور شيبة، وفنانة (راقصة) وابن حارس دولي سابق في كرة القدم ولاعب دولي سابق في كرة القدم ويعمل قبل إيقافه ككرونيكور ببرنامج رياضي على قناة تلفزية، بالإضافةإلى صاحب مطعم سياحي بجهة قمرت وغيرهم.
المصدر : موزاييك اف ام

الفيديو: