القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو : أغرب الهدايا التي تم تقديمها في عيد الحب


عرض برنامج على "كل لسان" الذي يبث على "موزاييك اف ام" اغرب ثماني هدايا التي قدمها المحبون لبعضهم حول العالم في عيد الحب تعبيرا منهم لحبهم لشريك حياتهم فهناك من يترجم حبه لتصرف لطيف، وآخر يعبّر بهدية مميزة، والبعض يحب تقديم هدية تبقى ذكرى لا يمكن نسيانها مدى الحياة
و من بين هذه الهدايا :

1.الزواج بالإكراه

طقس من طقوس الجماعات المتشددة في الهند يوم عيد الحب، أن يجوبوا الشوارع والمقاهي والمطاعم والأماكن العامة، وعند رصد ثنائي يجلسان معاً وتبدو عليهما علامات الحب، يرغمانهما على الزواج فوراً، وهذا الأمر يعتبر هدية لا يتوقعها العشاق في مثل هذا اليوم.

2..بوكيه من المخللات

تعتبر الحلوى والشوكولاتة هدايا رائعة في عيد الحب، ولكن هناك من يعتقد أن «باقة المخلل» هي أفضل طريقة للحفاظ على الرومانسية بالحس الكوميدي.

3.زهور ذابلة

الزهور هي طريقة مؤكدة للتعبير عن الحب للشخص المميز في حياتك، ولكن ماذا لو كنت هذه الزهور ذابلة وتالفة؟ بالفعل تقدم بعض محلات الورد، مجموعة من الباقات التالفة للورد، لتقديمها للحبيب أو الزوج، إذا كنت ترغب في تقديم هدية غريبة ومثيرة للدهشة!.

4.خاتم مصنوع من قطعة منك

لا شيء يقول إنني أحبك مثل إعطاء حبيبتك خاتماً مصنوعاً من إحدى أسنانك، هذه طريقة المصممة الأسترالية بولي فان دير جلاس، للتعبير عن حبك برومانسية مختلفة من نوعها.

Van der Glas تسعى دائماً للحصول على تبرعات من المواد الجسدية المهملة، ولكن إذا اخترت استخدام أسنانك كجزء من قطعة مجوهرات مخصصة، فستتلقى 10% خصماً من سعر شراء الهدية الخاص بك.

5.صور فتيات

قررت زوجة أن تهدي لزوجها، واحدة من أغرب هدايا الفلاتين، حيث أهدته باقة تحتوي على صور الفتيات اللواتي أعجب بصورهن على موقع إنستغرام.

وعلقت السيدة غلوريا على مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها عبر «تيك توك» قائلة: «ماذا أحضرت لرجلك بمناسبة عيد الحب»، وحصد الفيديو الذي نشرته غلوريا، 4 ملايين مشاهدة بعد نشره بساعات قليلة.

6.أقراص النعناع المنعشة

هذه الهدية تحمل في طياتها «معنى ذا رائحة كريهة»، لكن الأغرب من الهدية، أن الممثل الأمريكي براد بيت قام بإهدائها لزوجته السابقة أنجلينا جولي، عندما كانا لا يزالان في مرحلة الخطوبة، علبة من أقراص النعناع، لإزالة رائحة الفم الكريهة، وفي المقابل قامت هي بإهدائه قطعة من ألماس مكتوب عليها عبارات حب.

7.التبرع بالكلية

من أغرب الهدايا في عيد الحب، تبرعت امرأة لزوجها المريض بالفشل الكلوي، بكليتها، ليكون فعلها بمثابة دليل على حبها ووفائها له، وتعد أغلى هدية يمكن أن تقدمها له.

8.الطلاق

في واحدة غريبة من نوعها، أعلن في إذاعة بنيوزيلندا، عن تقديم رجل مفاجأة لزوجته بمناسبة عيد الحب، وهي قيامها بطلب الطلاق من زوجته لتحرره من الحياة التعيسة التي يعيشها معها.

الفيديو